نوكيا تطلق هاتف نوكيا 6 في الصين

منذ فترة انتشرت صور لصندوق هاتف من نوكيا يعتقد أنه نوكيا D1C لكن شركة HMD أعلنت اليوم عبر بيان صحفي عن هاتف نوكيا 6، وأوضحت الشركة أنها تملك الحقوق الحصرية لاستخدام علامة نوكيا التجارية على هذه الهواتف الذكية.

يتمتع نوكيا 6 بشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد 1080 x 1920 وزجاج Gorilla Glass ويملك معالجاً من نوع Snapdragon 430 ثماني النوى ووحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 504 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.

كما يتميز أيضاً بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل بفتحة f/2.0 وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسل بفتحة f/2.0 قادرة على التقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

سيبلغ سعر هذا الهاتف حوالي 245$ تقريباً وقد اختارت HMD إطلاقه في الصين نظراً للعدد الهائل من مستخدمي الهواتف الذكية هناك (من المتوقع أن يصل عدد المستخدمين إلى 593 مليون في عام 2017) إضافة إلى القيمة الكبيرة التي يوليها المستخدمون إلى الجودة العالية والتصميم الأنيق والرائد.

وقد صرح ارتو نوميلا المدير التنفيذي لشركة HMD قائلاً :

” كنا نطمح لتقديم منتج رائد يلبي احتياجات مستخدمينا بالسعر المناسب وفي جميع الأسواق، وقد بدأنا الآن عبر نوكيا 6 بتوفير تجربة رائدة للمستخدمين في الصين ونتطلع لإطلاق منتجات أخرى في النصف الأول من العام الحالي.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • اشترك بصفحاتنا :
  • اعلان