آيسر تطلق أنحف حاسوب محمول في العالم

تعتبر شركة آيسر من أهم الشركات التايوانية المصنعة للحاسوب، وهي بين أهم 10 شركات تصنيع حواسيب في العالم، ترتيبها الثاني تحديدا، ومركزها في تايوان، وقد استطاعت في فترة وجيزة أن تكون الشركة رقم 1 في الولايات المتحدة في عالم الحاسوب، ولدى الشركة 80 مكتباً في 38 دولة، ولديها مصانع في الدول الصناعية ويعمل لديها حوالي 15000 موظف، في تايوان ووكلاء في أكثر من 100 دولة.

وكشفت آيسر في شهر أغسطس الماضي في مؤتمر بمدينة برلين عن “أنحف حاسوب محمول في العالم”، الحاسوب الآن متوفر في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي.

ويتميز  جهاز آيسر سويفت 7  بسمك يبلغ 0.39 بوصة ويزن حوالي 1.1 كيلوجرام، ويتميز الحاسوب أيضا بشاشة بحجم 13.3 بوصة عالية الدقة، وزجاج من نوع جوريلا لقوة التحمل، ويحتوي أيضا على BlueLightShield وهي تقنية آيسر الخاصة للحد من إرهاق العين، أما المميزات الداخلية فيحتوي الحاسوب على معالج إنتل من نوع i5 وذاكرة وصول عشوائي بمساحة 8 جيجابايت، وبطارية توفر عملا متواصلا لمدة 9 ساعات.

ويحتوي سويفت أيضا على زوج من منافذ USB، وثنائي مكبرات صوت بجانب كاميرا عالية الدقة توفر صورا واضحة ومشرقة، أهم مايميز الحاسوب هو أنه منحوت من الألومنيوم الأحادي، ولون الحاسوب الأسود المطعم باللون الذهبي مما يضيف الكثير من الأناقة على الحاسوب.

للراغبين في شراء الحاسوب قالت الشركة أن الحاسوب متوفر في متجر آيسر الرسمي، أو على مواقع التجارة العالمية مثل أمازون و BestBuy.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.