أفضل 10 تطبيقات لتعديل صور كاميرا الهواتف الذكية

تطورت التكنولوجيا كثير وأصبحت تأتي بالمزيد كل يوم عن سابقه بشكل يعجز العقل البشري عن تخيله, ومن ضمن هذه التطورات الهاتف الذكي, الذي أصبح له دور كبير في حياتنا لتعدد مزاياه, ومن هذه المميزات الكاميرا, والتي يستخدمها جميع الناس في كل مكان وفي جميع الأعمار لتسجيل ذكرياتهم ولحظاتهم المميزة, وهناك الكثير من التطبيقات التي تعطي إضافات وطابعا جذاب للكاميرا, ولكن العديد منا يحتار بينهم, ولذلك قمنا بعمل قائمة تحتوي على أفضل تطبيقات التصوير للتسهيل على مستخدمي الهواتف… وإليكم أفضل التطبيقات:
1- تطبيق Bonfire Photo Editor Pro
يحتوي هذا التطبيق على فلاتر عديدة وتأثيرات مذهلة, وهو عبارة عن معدل للصور احترافي.
2- تطبيق Adobe Photoshop Lightroom
يستخدم هذا التطبيق لضبط الصور ويحتوي على مجموعة من التأثيرات, ويستخدمه المصورون المحترفون لمعالجة الصور.
3- تطبيق AirBrush
يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الإضافات مثل تبييض الأسنان وجعل العيون أكثر إشراقا, بالإضافة للعديد من الفلاتر لإضافة بعض الإثارة وإدخال تعديلات على الجلد والوجه.
4- تطبيق Cupslice
يعتمد هذا التطبيق على العديد من الفلاتر, بالإضافة إلى وجود ملصقات وبعض الأدوات لتعديل الصور مثل الإطارات والسطوع والتباين.
5- تطبيق Fotor Photo Editor
يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأدوات لتعديل الصور مثل التظليل ودرجة الحرارة والسطوع والتباين ودرجة اللون, ويوجد به أكثر من 100 فلتر لتنقية الصور.
6- تطبيق PhotoDirector
يدعم العديد من الميزات الهامة مثل أدوات حذف الأشياء، تأثيرات HDR، و كذلك أدوات إزالة التشويه من الصور، والكتابة على الصورة وإضافة وسيلة شرح للتوضيح شيء ما في الصورة وإدارج الصورة في أشكال رائعة والقدرة على تصفية الصورة.

تطبيق Avairy
يمكنك هذا التطبيق من إضافة تأثيرات مختلفة على الصور مثل تعديل لون الصورة وتحسين الإضاءة, وذلك عن طريق فلاتر في التطبيق.
تطبيق Photo Editor Pro
لديه الكثير من الأدوات والفلاتر لإضافة لمسة جذابة على الصور, ومن بينهم خيارات التشبع والسطوع والتباين, بالإضافة إلى إضافة الملصقات والنصوص للصور.
تطبيق Photo Effects Pro
يحتوي التطبيق على الكثير من التأثيرات, ويمكنك إضافة النصوص, وإضافة تأثيرات بعد التصوير بالكاميرا, والتشويش على الصورة, وعمل تأثير اللون الأبيض والأسود.
تطبيق Photo Lab Po
يعزز صورك مع أكثر من 620 لقطة جميلة, والمؤثرات, والمرشحات و فوتوشوب لجعل أي صورة مضحكة وأي صورة جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.