ابل تتعاون مع ال جي لتصميم كاميرات ثلاثية الأبعاد

انتشرت في الآونة الأخيرة الأخبار الخاصة بهاتف ايفون 8 وقد أفادت إحدى التقارير الجديدة أن الشركة تعمل مع ال جي على كاميرا ثنائية العدسات وثلاثية الأبعاد.

ومنذ أن أطلقت ابل هواتف ايفون 6 وايفون 6 بلس في عام 2014 استخدمت الشركة أكثر من مجرد عامل الحجم لتمييز الإصدارات الخاصة بايفون 6 اس و 6 اس بلس عن الإصدارات السابقة، حيث تمتع هذان الهاتفان بتقنية تثبيت الصورة البصري التي كانت غائبة عن ايفون 6 و 6 لبلس

وعندما كشفت ابل عن ايفون 7 وايفون 7 بلس في شهر أيلول/سبتمبر قامت الشركة أخيراً بتوفير ميزة تثبيت الصورة البصري على الإصدار الأصغر حجماً رغم أنها خصصت الإصدار الأكبر حجماً بتقنية الكاميرا ذات العدسة الثنائية.

ومؤخراً رجح تقرير جديد أن هواتف ابل لعام 2017 ستتضمن 3 إصدارات الأول ايفون 7 اس بحجم 4,7 بوصة والثاني ايفون 7 اس بلس بحجم 5,5 بوصة والثالث ايفون 8 بحجم 5,2 بوصة، ومن المتوقع أن تكون هذه الهواتف الأولى التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي بشكل أساسي.

والآن أفاد تقرير جديد بأن ابل تختبر مع ال جي كاميرات ثلاثية الأبعاد بعدسة ثنائية على هاتف ايفون 8، وقد صرحت مصادر مطلعة على الأمر أن ابل تدرس كيفية تطبيق تقنية الكاميرا ثلاثية الأبعاد والتقنيات المتعلقة بها وأن هذه الجهود قد تثمر عن أمر ما في العام المقبل.

ومن المتوقع أن تكون هذه المعلومات صحيحة نظراً لأن ابل تعتمد على ال جي حالياً بشكل أساسي لتزويدها بالكاميرات ثنائية العدسة الموجودة في ايفون 7 بلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.