ال جي ستطلق هاتفها G6 بلا حواف في 26 شباط/فبراير

يبدو أن الحواف على الهواتف الذكية ستصبح شيئاً من الماضي وهو ما تثبته الدعوة التي قدمتها ال جي فى الكشف عن هاتف G6 في نهاية الشهر الحالي، فقد أعلنت الشركة يوم الاثنين أنها أن G6 سيتمتع بشاشة بحجم 5,7 بوصة بأبعاد 2880 x 1440 بكسل كما أن دعوتها أكدت الهاتف لن يتمتع بحواف على الإطلاق، وإليكم التحليل الخاص بهذه الدعوة.

 

الكلمات : ” شاشة كبيرة تلائمك Big screen that fits”، هذه هي الكلمات التي رأيناها على الدعوة، شاشة كبيرة على هاتف صغير يمكن حمله بيدك بسهولة، وهذا لا يمكنك الحصول عليه إذا كان هناك الكثير من المساحة الزائدة في الهاتف.

الصورة : يظهر في الصورة الهاتف ومخطط له في الجانب المقابل والذي يوضح أنه لا يوجد أية حدود بين الشاشة وباقي أجزاء الهاتف.

الخطوط : هل ترى الخطوط المتوازية القطرية التي تقطع الهاتف؟ أعتقد أنها تمثل الهاتف وقد تم تدويره بزاوية معينة لتوضيح كيف يكون مناسباً وسهلاً للحمل.

ويبدو أن ال جي ستفتتح عالم الأجهزة الخالية من الحواف في عام 2017 ومن المتوقع أن تقوم سامسونج باتباع السياسة نفسها عبر جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 ايدج، ومن الجدير بالذكر أن شياومي الصينية كانت السباقة من خلال هاتفها Mi Mix الذي أطلقته نهاية العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.