انتل تتراجع عن خططها في إطلاق جهاز قابل للارتداء

قد يكون العديد من الناس لم يسمع بعد عن جهاز انتل القابل للارتداء Basis، ولسوء الحظ يبدو أنهم لن يسمعوا عنه أبداً بعد أن قررت الشركة التخلي عنه في الفترة الحالية.

ما هو Basis

عندما حصلت الأجهزة القابلة للارتداء على شعبية كبيرة بين المستخدمين قامت انتل بشراء شركة تدعى Basis في عام 2014 مختصة بالأجهزة القابلة للارتداء الخاصة باللياقة البدنية، وقد تم دمج هذه الشركة مع مجموعة الأجهزة الجديدة في شركة انتل “NDG” التي تعد وحدة جديدة في الشركة صممت خصيصاً لتطوير الأجهزة القابلة للارتداء.

أجهزة انتل القابلة للارتداء

لقد كانت NDG قادرة على تطوير عدد من الأجهزة مثل Basis Titanium كما تم إطلاق جهاز Basis Peak هذا العام وطرح في الأسواق لكن تم سحبه بعد ورود شكاوى من المستخدمين حول ارتفاع درجة حرارته.

لكن خلافاً لسامسونج التي عرضت استبدال أجهزة جالاكسي نوت 7 المتضررة فإن انتل قررت وقف مبيعات Basis Peak على الفور، كما دقت الشركة المسمار الأخير في نعش هذه الأجهزة عندما أعلنت أنها ستتوقف عن تطوير البرمجية الخاصة ب Peak.

الخروج من عالم الأجهزة القابلة للارتداء

يبدو أن هذه المشكلة دفعت بالشركة إلى التفكير ملياً والتراجع عن الدخول إلى عالم الأجهزة القابلة للارتداء رغم أن شركة كانتل يجب ألا تتوقف عند تجربة غير ناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.