جالاكسي اس 8 قد يتمتع بكاميرا أمامية بتقنية التركيز التلقائي

في نهاية الشهر الماضي أوضحت الشائعات الأخيرة بعض المعلومات حول هاتف جالاكسي اس 8 القادم، ووفقاً لهذه الشائعات فإن هذا الهاتف قد يتمتع بكاميرا أمامية بتقنية التركيز التلقائي التي تعتمدها الشركة لأول مرة.

فقد كشف طلب الشركة الذي قدمته الشركة الكورية إلى مكتب حقوق الملكية في الاتحاد الأوروبي عن مصطلح بعلامة تجارية جديدة يحمل اسم Smart AF، ورغم أن هذا الطلب لا يحتوي على تفاصيل كبيرة إلا أنه يكشف أن العلامة التجارية ستترافق مع كل شيء من الحواسيب المحمولة إلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

ورغم أن هذا قد لا يعتبر تأكيداً لكاميرا جالاكسي اس 8 الأمامية إلا أنه يعد الدليل الوحيد في الفترة الحالية، ونظراً لأن سامسونج تنوي استخدام هذه التقنية في الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة رغم أن هذه الأجهزة لا يعتمد عليها بشكل كبير في التقاط الصور الجيدة (بالنسبة للأجهزة اللوحية) أو لا تتمتع بكاميرا خلفية (بالنسبة للحواسيب المحمولة) فمن غير المستبعد أن تقوم الشركة بتوفير تقنية التركيز التلقائي إلى الكاميرات الأمامية.

وفيما يتعلق بالهواتف الذكية فإن تقنية التركيز التلقائي على الكاميرا الأمامية لا تعد منتشرة بشكل واسع على عكس الكاميرا الخلفية التي تمتلك هذه التقنية منذ سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.