جالاكسي اس 8 ونوت 8 سيتمتعان بشاشة قابلة للطوي

يعتبر هاتفا جالاكسي اس 8 وجالاكسي نوت 8 من بين الهواتف المرتقبة لعام 2017 ويبدو أن الشاشات القابلة للطوي ستجعلهما جديرين بالانتظار، فبعد فشل هاتف جالاكسي نوت 7 هذا العام قررت سامسونج أن تعوض مستخدميها في أسرع وقت ممكن.

وتتمتع سلسلة هواتف نوت بمزايا ومواصفات رائدة جعلت سامسونج في مقدمة الشركات المصنعة للهواتف الذكية، ويبدو أن الشركة الكورية تتطلع إلى المغامرة بعض الشيء في مجال التصميم حيث تشير التقارير إلى نيتها في إطلاق جالاكسي اس 8 ونوت 8 بشاشات قابلة للطوي.

وقد أوضح الموقع الكوري ET News حول هذا الأمر :

” تعمل سامسونج على تطوير نوعين من الهواتف الذكية القابلة للطوي مختلفين تماماً عن بعضهما، حيث تعمل على تطوير هاتف بشاشة ثنائية يستخدم شاشة مستوية على كل طرف وهاتفاً قابلاً للطوي بشاشة واحدة بقتنية OLED.”

ووفقاً للموقع فإن الشركة الكورية ستطلق الإصدار ذو الشاشة الثنائية في البداية لتقييم ردة فعل السوق ومن ثم ستقوم بإطلاق الهاتف الآخر، كما من المرجح أن يمتلك الإصدار ذو الشاشة الواحدة تصميماً مستطيل الشكل بينما سيبدو الآخر كجهاز لوحي.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج قامت بتقديم طلبات براءة اختراع لتصميم الشاشات القابلة للطوي ما يعني أن التقارير التي ترجح إمكانية مشاهدة هاتف قابل للطوي في عام 2017 بعيدة المنال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.