جوجل تعمل على إصلاح مشكلة كاميرا هواتف بكسل

يعد هاتف جوجل بكسل من أفضل الهواتف الذكية في العالم، فهو يتمتع بتصميم رائع وفريد وأداء قوي ويمتلك أحدث إصدار من نظام اندرويد، وعندما كشفت جوجل النقاب عن هذا الهاتف في شهر تشرين الأول/أكتوبر افتخرت بالتقييم الذي حصل عليه الهاتف من موقع DxOMark الذي وصف كاميرته بأفضل كاميرا في الهواتف الذكية على الإطلاق.

ولا شك في أن هاتف بكسل قادر على التقاط صور رائعة لكن مستخدمي هذا الهاتف في الآونة الأخيرة قاموا بالتبليغ عن بعض المشاكل التي يعانون منها أثناء استخدامهم للكاميرا.

فقد انتشرت العديد من التقارير التي تتحدث عن توقف تطبيق الكاميرا عن العمل وإظهار خطوط بنفسجية وزهرية على الشاشة بدون أي سبب واضح، ولا تعد هذه الأخبار جيدة بالنسبة لمستخدمي بكسل لكن الأمر الجيد هو أن المشكلة قابلة للحل على الأرجح بواسطة تحديث برمجي.

وقد صرح متحدث باسم جوجل مؤخراً إلى موقع MobileSyrup حول هذه المشكلة قائلاً :

” يملك فريق بكسل علماً بهذه التقارير ويعمل بشكل جاهد على إيجاد حل لهذه المشكلة وسنوافيكم بأهم التحديثات حين حصولنا على معلومات جديدة.”

ولا يزال يتوجب على جوجل الإعلان عن التفاصيل والمعلومات الدقيقة للسبب الرئيسي وراء هذه المشكلة، ومن الجدير بالذكر أن بعض المستخدمين اكتشفوا أن الكاميرا تتوقف عن العمل عندما يوجد الهاتف في منطقة ذات تغطية خلوية ضعيفة، ويمكن لضبط الهاتف على وضع الطيران أن يحل المشكلة بشكل مؤقت ريثما تتوصل جوجل إلى حل نهائي لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.