قريباً إستطلاعات الرأي سوف تتاح على تويتر

في خطوة رائعة من تويتر أعلنت بالأمس عن توفيرها ميزة إستطلاعات الرأي على شبكتها الإجتماعية تويتر، لتصل هذه الميزة للجميع وبشكل تدريجي سواء على الويب أو أندرويد أو iOS، وبذلك سيكون المستخدم قادرًا على إضافة رأيه لإستطلاع ما، مع إمكانية المستخدمين الذين تفاعلوا مع الإستطلاع معرفة متى إنتهاء وقته ونتائجه.

وأشارت تويتر عبر مدونتها الرسمية ” نحن متحمسون في مشاركتكم وأنه خلال أيام قليلة، الجميع سيكون قادرًا على إنشاء صناديق إقتراع على تويتر، مع بضع خطوات يمكن للأشخاص المشاركة في النقاش على كافة المواضيع التي يهتموا بها”.

وتابعت حديثها “إذا كنت تريد رأي جمهور على أي شيء- مثلًا ما هو الفريق الذي سيفوز بمباراة الليلة، أو سؤال بقضية إنتخابية، ليس هناك مكان أفضل للحصول على الإجابات من على تويتر، فهذا طريقة جديدة للتعامل مع الجمهور الهائل في تويتر، وفهم بالضبط ما يظنه الناس، وأنها طريقة سهلة جدًا لجعل صوتك مسموعًا”.

225

فيما سبق قد قدمت تويتر طرق عدة للمشاركة حول قضية ما، مثل طرح الأسئلة وتتبع الردود، أو إطلاق هاشتاج، أو الطلب من المتابعين إعادة التغريد أو القيام بتفضيل لتغريدة ما، لكن الآن سيكون المستخدم قادرًا على إنشاء إستطلاع بخيارين فقط مثل سيناريو “نعم أم لا” مباشرة من مربع كتابة التغريدة، ومدة التصويت لحد أقصى 24 ساعة.

وبعد إنقضاء الوقت سيصل إشعار للجميع من تفاعل مع الإستطلاع يوضّح لهم إنتهاء مدة التصويت ونتائجه، وتكون هذه النتائج ظاهرة فقط للذين تفاعلوا مع الإستطلاع، أخيرًا هذه الميزة كما أسلفنا سابقًا ستكون متوفّرة للجميع خلال أيام قليلة سواء على الويب أو تطبيق تويتر على أندرويد و iOS.

Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال