أخيراً فيس بوك تتيح لك تحديد الأشخاص والصفحات الذين ترغب برؤية منشوراتهم

يعاني مستخدمي فيسبوك من صعوبة الوصول إلى جميع المنشورات من أصدقائهم والصفحات التي يتابعونها، وتبرر شركة فيسبوك ذلك بكثرة الصفحات والأصدقاء التي تقوم بنشر تحديثاتها في ذات الوقت مايصعب عرضها جميعها.

ولهذا السبب أعلن مارك زاكربيرج مؤسس فيسبوك عن إتاحة أدوات تمكن المستخدمين من اختيار الصفحات والأشخاص الذين يتابعهم بشكل أكبر ويرغب بمشاهدة تحديثاتهم دون غيرهم .

facebook

ومن ثم عادت غرفة أخبار فيسبوك لتصدر تفاصيل الخدمة الجديدة , حيث يمكن الوصول إليها واختيار الأشخاص والصفحات المراد الوصول إلى منشوراتهم فقط من خلال خيار Newsfeed Preferences الموجود في تبويب More على تطبيق الهواتف المحمولة وفي قائمة الخيارات في نسخة متصفح الويب أيضاً , ومن ثم يمكنك تمييز الأشخاص والصفحات المهمة بالنسبة لك بعلامة نجمة تقوم بإعطاء المختارين الأولوية عند عرض المنشورات والتحديثات التي يقومون بنشرها على المنصة الزرقاء .

والآ بات بإمكاننا تخصيص شريط التغذية الإخبارية الخاص بنا للحصول على مايهمنا بالدرجة الأولى  , وهاهي الميزة التي انتظرناها طويلاً لتحسن تجربتنا في الموقع الذي نستخدمه يومياً أصبحت متاحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال