أفضل 5 مصادر للبحث وتحميل التعريفات بآخر تحديثاتها ومجانا

رغم أن مواقع الشركات المصنعة توفر لك هذه الدرايفرات حسب موديل حاسوبك إلا انه في بعض الأحيان قد لا تجد ما تبحت عنه هناك أو ان الموقع لا يوفر اخر التحديثات لهذه الدرايفرات .لهذا يكون الحل هو البحث في مواقع اخرى ، لذلك من اجل اختصار الوقت عليك عزيزي القارئ اقدم لك لائحة بأهم المواقع لتحميل الدرايفرات مجانا .

techspot

يمكنك الاستعانة به للبحث عن اي تعريف تريده ،فهو يوفر مكتبة ضخمة من التعريفات القابلة للتحميل مجانا.

driverguide

هذا الموقع يعد من أقوى المواقع في هذا المجال ، فهو يوفر لك خيار البحت وتحميل الالف من الدريفرات لمختلف الشركات المصنعة للحواسيب في العالم .

driversbay

مصدر من المصادر المهمة في تحميل تعريفات منوعة لجميع مكونات الحاسوب ، الأجمل في الموقع ان يدعم كذلك نظام لينكس والماك ، كما يظهر لك كذلك نسخ النظام المتوافقة مع التعريف المراد تحميله .

touslesdrivers

طبعا لا يعقل ان نتحدث عن الدريفرات دون أن نذكر هذا الموقع العملاق في هذا المجال ، شخصيا هذا هو الموقع المفضل عندي والذي استعمله منذ سنوات .الأجمل انه يمكنك من تحميل برنامج صغير يقوم بعمل فحص لمكونات الحاسوب المختلفة ويعرض لك قائمة بالتعريفات المناسبة لها بشكل تلقائي .

soft32

هذا الموقع ليس متخصصا فقط في تحميل الدريفرات ، بل وكذلك البرامج وتطبيقات الهواتف المحمولة ، لكن هو بتأكيد محرك بحث يسمح لك بايجاد وتحميل التعريف الذي تبحث عنه بخطوات بسيطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال