إعلان ترويجي من سامسونج يعرض ميزة مفقودة في هواتف iPhone

بالتزامن مع إعلان شركة آبل عن هواتف iPhone 6S الجديدة، قامت شركة سامسونج بإصدار إعلان ترويجي والذي يعرض واحدة من الميزات المفقودة في هواتف آبل الجديدة.

هذا الإعلان الترويجي الجديد من شركة سامسونج يأتي بعنوان “إنه ليس هاتف، إنه الجالكسي” ، وهذا العنوان يعد على ما يبدو كرد من شركة سامسونج على العبارة التي أدلت بها شركة آبل والتي تأتي على النحو التالي : ” إذا لم يكن iPhone، فهو ليس iPhone “. في الواقع، هذا الإعلان الترويجي نفسه يعرض لنا iPhone 6 Plus لبضع لحظات وجيزة للتأكيد على حقيقة أنه لا يدعم تقنية الشحن اللاسلكي. وفي الوقت نفسه، تذكرنا شركة سامسونج بأن الهاتفين Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge يدعمان بشكل مسبق تقنية الشحن اللاسلكي.

كما تعلمون على الأرجح، فالهاتفين Galaxy Note 5 و +Gaalaxy S6 Edge متاحين بالفعل للشراء، في حين أن هواتف iPhone 6S الجديدة ستكون متاحة للطلب المسبق إبتداء من اليوم 12 سبتمبر، وستكون متاحة للشراء أيضا إبتداء من 25 سبتمبر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال