الإعلان رسميا عن هاتف Huawei Mate S المميز بأناقته

كما كان متوقعا تماما، قامت شركة Huawei أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الراقي الجديد Huawei Mate S بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات والإعلانات التشويقية في معرض IFA 2015 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين. وكما أشارت التسريبات السابقة، فالهاتف Huawei Mate S الجديد يتشارك نفس التصميم تقريبا مع الهاتف Huawei Mate 7 بحيث يضم هو الأخر هيكل معدني بالكامل وشاشة تمتد تقريبا من الحافة إلى الحافة، على الرغم من أن الهاتف Huawei Mate S الجديد يضم شاشة أصغر بحجم 5.5 إنش على عكس الهاتف Huawei Mate 7 الذي يضم شاشة أكبر. وبصرف النظر عن ذلك، فالهاتف Huawei Mate S يعد واحد من أولى الهواتف الذكية التي تدعم تقنية إستشعار الضغط Force Touch بعد الهاتف ZTE Axon Mini مع العلم بأنه من المتوقع أن تشق هذه التقنية طريقها أيضا إلى هواتف iPhone 6S الجديدة.

الهاتف Huawei Mate S سيكون متاحا في أكثر من 30 دولة إبتداء من 15 سبتمبر، بما في ذلك  الصين، فرنسا، ألمانيا، اليابان، أسبانيا وجنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة. والطلبات المسبقة على هذا الهاتف ستبدأ في أوروبا يوم الثلاثاء عبر متجر Vmall الأوروبي بحيث ستكلف نسخة 32GB باللون الرمادي والذهبي نحو 649 يورو، في حين ستكلف نسخة 64GB باللون الذهبي والوردي نحو 699 يورو.

Huawei-Mate-S-4  Huawei-Mate-S-7 Huawei-Mate-S-8

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال