الفيسبوك يتيح الدخول إلى تطبيق “مسنجر” بدون أي بيانات

أعلنت شركة فيسبوك، اليوم الخميس، أنه أصبح بالإمكان استخدام تطبيق التراسل الفوري “فيس بوك مسنجر” دون الحاجة لامتلاك حساب على موقع التواصل الاجتماعي التابع لها، في خطوة جديدة تهدف إلى زيادة انتشار التطبيق.

وقالت الشركة -في بيان لها- إن المستخدمين في كندا، والولايات المتحدة، والبيرو، وفنزويلا، أصبحوا قادرين على التسجيل بتطبيق “مسنجر” دون حساب فيس بوك.

وأضاف “فيسبوك” مع هذا التحديث، سيستمتع المزيد من الناس بكل المزايا التي تتوفر على مسنجر، بما في ذلك الصور، والفيديو، والمحادثات الجماعية، والمكالمات الصوتية والمرئية، والملصقات، والمزيد”.

وأوضحت الشركة، التي يزيد عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي التابعين لها على 1.4 مليار مستخدم نشط شهريًا، أنه سيظهر للمستخدمين الآن على الشاشة الترحيبية للتطبيق خيار جديد يقول “لست على فيس بوك؟”.

وأضافت “فيس بوك” أن المستخدم سيكون هناك قادرًا على التسجيل باستخدام اسمه، ورقم هاتفه مع صورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال