الهاتف القادم HTC One A9 قد يحمل نظام اندرويد 6.0 عند إطلاقه

آخر التسريبات والتقارير المتعلقة بهاتف HTC One A9، هو أنه قد يأتي بنسخة اندرويد مارشميلو عند الإعلان عليه في آخر شهر سبتمبر الحالي وتحديًا في تاريخ 29 من الشهر، وهو الموعد الرسمي للإعلان عن النظام والإعلان عن هواتف نيكسوس المنتظرة أيضًا.

في إطار آخر وقبل هذا التقرير، ظهرت تسريبات تتحدث بأن الهاتف سيكون الهاتف الأول لحمله معالج عشري النواة، وتم التطرق لمواصفات خيالية أخرى يمكنك التعرف عليها بالإنتقال إلى هذه المقالة.

فيما يتعلق بالتقرير الجديد والذي كان من مصدر موثوق غالبًا ما تكون تسريباته صحيحة، تأكد فيه تشغيل HTC One A9 بنظام 6.0، وبهذا سيكون الهاتف الأول الذي سيعمل بهذا النظام، وما تقوي النظرية أن الإعلان الرسمي للنظام وللهاتف سيكون في يوم واحد كما أشرت لكم سابقًا دعونا ننتظر ونرى الأمر صحيحًا أم مجرد كلام لتشويق المستخدم !

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال