الهاتف Galaxy S7 سيأتي في نسختين مختلفتين وفقا لتقرير جديد

لقد رأينا بالفعل العديد من الأدلة في إختبارات الأداء والتي تشير إلى إمكانية قدوم نسختين من الهاتف Galaxy S7، واحدة تضم المعالج Snapdragon 820، والأخرى تضم المعالج Exynos 8990. والآن نحن هنا مع معلومات جديدة تفيد بأن واحدة من هاتين النسختين تحمل الإسم الرمزي SM-G930، في حين تحمل النسخة الأخرى الإسم الرمزي SM-G935.

وعلى ما يبدو، فالنسخة التي تحمل الإسم الرمزي SM-G930 من الهاتف Galaxy S7 ستأتي مع شاشة مسطحة على غرار الهاتف Galaxy S6، في حين يتوقع أن تأتي النسخة الأخرى من الهاتف Galaxy S7 والتي تحمل الإسم الرمزي SM-G935 مع شاشة منحنية الأطراف على غرار الهاتف Galaxy S6 Edge. ووفقا للتقارير الجديدة، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في الولايات المتحدة وأوروبا وكندا وكوريا الجنوبية والصين، ومن المتوقع أيضا أن تتاح في بلدان أخرى.

وبالنظر إلى أن هواتف Galaxy S7 الجديدة ستأتي مع معالجات مختلفة، فهذا يعني بأنه من المتوقع أن تصل هذه الهواتف لمناطق مختلفة مع معالجات مختلفة بحيث من المفترض أن تحصل بعض المناطق على المعالج Snapdragon 820، في حين ستحصل المناطق الأخرى على المعالج Exynos 8990. وهذا بالفعل ما فعلته شركة سامسونج في الماضي، على الرغم من أنها توقفت عن ذلك عندما قامت بإطلاق هواتف Galaxy S6 والتي تستند على المعالج Exynos 7420 الخاص بها بدلا من المعالج Snapdragon 810 الذي تبين أنه يعاني من بعض المشاكل مع الحرارة.

حتى الآن لا توجد أية تفاصيل حول المواصفات الأخرى للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذين الهاتفين في المستقبل القريب جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال