جوجل تطلق منصة Youtube Gaming لمنافسة شبكة Twitch

بعد أن فشلت شركة Google في الاستحواذ على Twitch منصة الفيديو المتوجهة لمحبي الألعاب , تتجه شركة جوجل لمنافسة تلك المنصة عن طريق إطلاق منصة فيديو خاصة لمحبي الألعاب ستحمل الاسم Youtube Gaming

وستصبح الخدمة الجديدة متاحة في جميع أنحاء العالم بدءًا من 26 – أغسطس – 2015 الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة , الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ستتضمن بوابة تشمل مكتبة تتضمن عروض لأكثر من 25 ألف لعبة بين صفحات رسمية خاصة بالألعاب والشركات المطورة لها و قنوات أخرى سيتم إنشاءها تلقائيًا لفيديوهات متعلقة بألعاب أخرى , وستعرض الخدمة الجديدة محتوى منوع بين إعلانات الألعاب القادمة والفيديوهات الترويجية , البث المباشر للألعاب بسرعة 60 إطار في الثانية .

وستكون خدمة البحث داخل منصة الألعاب الخاصة بيوتيوب مختلفة عن مثيلتها في موقع يوتيوب الأم من حيث الاقتراحات بحيث تكون النتائج والاقتراحات المعروضة متعلقة بالألعاب فقط .

gsmarena_001

الخدمة الجديدة ستتاح للمستخدمين عبر تطبيقات للأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد , iOS إضافة إلى الموقع الالكتروني الخاص بالخدمة gaming.youtube.com لتصبح المنافس الاول لموقع Twitch المستحوذ على الحصة الأكبر من سوق بث الألعاب على الشبكة والذي استحوذت عليه أمازون العام الماضي مقابل مليار دولار تقريبًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال