جوجل تطور شبكة صور لمنافسة انستغرام

تعمل شركة google حالياً على تطوير خدمة لمشاركة الصور لتكون منافسة لخدمات انستاجرام الشهيرة التابعة لفيسبوك حيث من المنتظر أن يتم الكشف عنها خلال مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O المنتظر عقده نهاية شهر يونيو الحالي.

وبحسب الأنباء الواردة فإن الخدمة الجديدة ستسمح للمستخدمين بنشر صورهم على شبكات التواصل الاجتماعي مباشرة كما انها ستكون خدمة منفصلة عن خدمات الصور الخاصة بشبكة Google+ كما أكد نائب رئيس شركة جوجل .

google-642x491

ومن المتوقع أن تستفيد شركة Google من خدمات شركة Odysee التي استحوذت عليها قبل فترة وهي شركة ناشئة مختصة بتخزين ومشاركة الصور والأشرطة المصورة , ومن المتوقع أيضاً أن تتضمن الخدمة الجديدة إمكانية إضافة المؤثرات والفلاتر على الصور قبل نشرها .

ومن المعروف عن شركة جوجل أنها فشلت في منافسة خدمات فيسبوك في مجال التواصل الاجتماعي بعد تطويرها لشبكة Google+ فهل ستنجح الشركة في منافسة انستاجرام في مجال مشاركة الصور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال