شاهد الفيديو الترويجي الخاص بويندوز 10

نشرت شركة مايكروسوفت قبل أيام الفيديو الترويجي الرسمي لنظام التشغيل الذي سيصدر يوم الأربعاء القادم , وعلى غير العادة لم يتضمن هذا الفيديو مشاهد تستهوي مهووسي التقنية فقط بل ركز الإعلان على الجانب الإنساني بشكل أكبر .

قد خلى الفيديو على غير العادة من أي إشارة إلى المنافسين أو محاولة إظهار عيوب لأنظمة أخرى لإبراز تفوق النظام عليها ليحمل الإعلان الخاص بويندوز 10 شعار  “المستقبل يبدأ الآن”

وكانت شركة مايكروسوفت قد أتاحت للمستخدمين ومهووسي التقنية والمطورين إمكانية المساهمة في تطوير ويندوز بشكل مباشر عن طريق اخذ آرائهم واقتراحاتهم في اصدارات المعاينة والعمل على تصحيح الأخطاء وتحسينها حتى وصلت الشركة إلى الاصدار النهائي الذي من المفترض أن يكون أفضل مايمكن الوصول إليه من النظام , ومع ذلك فقد وعدت الشركة بالاستمرار بتقديم الدعم والتحديثات لويندوز 10 حتى نهاية عام 2015 ما يعني أن ميزات أخرى قد تصدر تباعاً في ويندوز .

وهذه هي المرة الأولى التي تتيح فيها شركة مايكروسوفت إمكانية الحصول على ويندوز بشكل مجاني وذلك لشرائح معينة من المستخدمين منهم مستخدمي الإصدارات المسجلة من أنظمة ويندوز السابقة وأيضاً الذين ساهموا في تجربة وتحسين ويندوز 10 خلال مراحل تطويره من خلال برنامج Windows Insiders متوقعة أن يصل عدد مستخدمي ويندوز خلال الأعوام القادمة إلى مليار مستخدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال