شركة LG تكشف النقاب رسميا عن الهاتف LG Class

قامت الشركة الكورية بكشف النقاب رسميا عن هذا الهاتف في بلدها الأم.

قد تم تزويد الهاتف LG Class الجديد بتصميم معدني وبمواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.5Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2050mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 5.1.1 Lollipop.

تقول شركة LG بأن الهاتف LG Class سيكون متاحا للشراء في ثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والفضي والذهبي وبسعر 340 دولار أمريكي. ومن المفترض أن يكون هذا الهاتف متاحا للشراء في كوريا الجنوبية إبتداء من هذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال