عمل مشاهد كرتونية متحركة لموقعك أو لعروضك المدرسية بالمجان وبسهولة

موقع powtoon.com ، الذي يمكّنك من عمل عروض بالفيديو كرتونية سواء لموقعك او لبحوثك المدرسية كما انه يدعم اللغة العربية . موقع powtoon يوفر عدة animations مجانية ومدفوعة. من أجل الشروع في إنشاء أول عمل لك. يكفي اولا ان تتوجه إلى الرابط من هنا بعد ذلك تنقر على start now وتنشئ حساب في الموقع، حيث يمكنك التسجيل بواسطة حسابك في وسائط التواصل الإجتماعي.

بعد الإنتهاء من التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتوجه إلى رابط يعرض عليك العديد من السيناريوهات المدفوعة وكذلك المجانية منها فلاتتردد في تجربة المجانية والتي لاتجد عليها كلمة premium .

 

pwo

 

عد إختيار سيناريو من السيناريوهات يمكنك مشاهدته عبر النقر على “Play”  من اجل تحريره.

Powtoon

 

ستلاحظ انه تم توجيهك إلى نافدة اخرى حيث يمكنك تعديل الأنيميشن حسب إحتياجاتك ، كما يمكنك إضافة سيناريوهات جديدة من خلال  علامة + الموجودة بالقرب من كلمة movie . كما يمكنك إضافة شخصيات اخرى ومؤثرات من القائمة الموجودة على اقصى يمينك . بعد الإنتهاء من التعديل يمكنك تحفيظ عملك ورفعه مباشرة إلى حسابك في اليوتوب بشكل مجاني .

web-wd-com

 

الموقع يتيح لك إنشاء “أنيميشن” خاصة بك ولكن هذا الامر يبقى متاح فقط للمستعملين المتقدمين حيث انصحك بالبدء بالقوالب الموجودة قبل التفكير في إنشاء عملك الخاص.

www.powtoon.com 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال