فاجئ أصدقائك على فيسبوك ماسنجر بهذه الإضافات المميزة “أشكال وصوتيات”

أغلب مستخدموا الفيس بوك ماسنجر لا يعرفون أن التطبيق له مجموعة من الوظائف الإضافية التي يمكنك استخدامها لتغيير بشكل كبير وتنويع طرق الدردشة مع أصدقائك.

لهذا في هذا الموضوع سنتعرف على إضافات جميلة ستفاجئ بها أصدقائك عند الدردشة معهم.

Strobe

هذا التطبيق يقوم بتحويل صورك إلى صورة واحدة متحركة GIF ، ويمكنك ارسالها لاصدقائك على فايسبوك ماسنجر ، يمكنك انشاء صورة متحركة من صور موجودة سابقا على هاتفك أو يمكنك انشاء صور جديدة باستعمال التطبيق .

Magisto Shot

أنت لست بحاجة إلى أن يكون لديك مهارات في المونتاج لانشاء قصة مصورة بسيطة على هاتفك الذكي، فباستعمال هذا التطبيق يمكنك التقاط صور وإضافة الكتابة عليها باختيار واحدة من ستة حالات المتاحة ،وفي ثوان معدودة، سيكون فيلمك القصير جاهزًا مدته ما يقرب من ثماني ثوان.طبعا انشاء هذا الفيلم سيكون سهل جدا  وعلى نحو سلس وسريع، كما أن طريقة كتابة النصوص والأصوات المتاحة على التطبيق مشجعة للقيام بذلك.

Pic Stitch

pic-s
تطبيق اخر يتيح لك إمكانية جمع عدة صور في إطار واحد والتعامل معها على أنها صورة شاملة. يمكنك  اختيار واحد من العديد من القوالب التي يوفرها لك التطبيق وتستطيع تحرير الصور واستدارتها وترتيبها كما يحلو لك إضافة إلى إمكانية تعديل حجم كل منها ، ناهيك عن مجموعة جيدة من مرشحات الصور.

Imoji

Emoji
كيفية تحويل أي صورة إلى sticker ؟ مع هذا التطبيق يمكنك ذلك ، فبنقرة واحدة يمكنك تحويل أي صورة إلى ملصق جاهز للاستخدام مع تطبيق فايسبوك ماسنجر. طبعا يمكنك مشاركة ابداعاتك الخاصة مع العالم أو جعلها لاستخدام الشخصي فقط . إذا كنت لا تريد عناء إنشاء مجموعتك الشخصية من الملصقات، لا تتردد  في تصفح الصفحة الخاصة بالملصقات الجاهزة، والذي يحتوي على العلامات الأكثر شعبية من المستخدمين الآخرين.

Sound Clips

sound
هذا التطبيق هو مختلف قليلا عنها فهو خاص بالصوت ، إذ يتضمن مجموعة من عشرات الأصوات المسجلة مسبقا الجاهزة للاستخدام ، كما أنها مقسمة ومرتبة حسب فئات:الضحك،الحيوانات، العبارات القياسية ،أصوات الطبيعة ، مدتها من ثانية إلى ستة ثواني .

Talking Tom for Messenger

طبعا لا احد لم يسمع بهذا التطبيق الرائع الذي يعد من أشهر التطبيقات على الهواتف الذكية .لكن ما لا يعرفه الكثرون أن هذا التطبيق يمكن استخدامه الآن مع فايسبوك ماسنجر لمزيد من التسلية والمرح مع أصدقائك ،إذ سيتم ارسال رسالتك بصوت هذا القط أو الكلب .

ClipDis

تبحث عن شيء أكثر من sticker أو GIF؟ إذن يجب عليك التعرف على هذا التطبيق القادر على تحويل اي جملة أو عبارة تريد ارسالها  الى فيديو. هذه الكلمات طبعا يتم توليدها عن طريق لقطات من الأفلام أو الرسوم المتحرك،التطبيق مسلي جدا لكن للاسف يدعم فقط اللغة الانجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال