مايكروسوفت سوف تطلق ويندوز 10 على مراحل

بحسب Terry Myerson نائب رئيس الشركة عن قسم أنظمة التشغيل فإن النظام سيصدر في التاسع والعشرين من الشهر الجاري لمشتركي برنامج Windows Insiders في البداية ومن ثم سيحصل عليه مستخدمي النسخ الأصلية من إصدارات ويندوز السابقة الذين قاموا بحجز نسختهم المجانية مسبقاً من خلال الإشعار الذي وردهم قبل فترة عن حصولهم على نسخة مرخصة مجانية من النظام .

وأضاف ” ميرسون ” أن النظام سيتوفر بعد ذلك للشركات والمؤسسات ومن ثم في متاجر التجزئة , وقالت الشركة أن هذه العملية ستتم على مراحل تدريجية بدءاً من التاسع والعشرين من يوليو الجاري .

يذكر أن شركة مايكروسوفت قد صرحت أنها تخطط لإيصال ويندوز 10 إلى مليار مستخدم لأجهزة الكومبيوتر والأجهزة المحمولة وذلك خلال الاعوام الثلاث القادمة هذا السبب الذي دفعها لإتاحة النظام بشكل مجاني لشريحة أكبر من المستخدمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال