هاتف LG G4 يمتلك ثاني أفضل كاميرا في سوق الهواتف الذكية

الكثير من المستخدمين يميلون إلى إتخاذ قراراتهم هذه الأيام بناء على تلك الكاميرات. بعد كل شيء، لماذا سيتكبد أي شخص عناء الحصول على هاتف راقي يأتي مع كاميرا ليست في المستوى، أليس كذلك؟ وخير مثال على ذلك سلسلة هواتف Nexus والتي تأتي في الغالب مع مواصفات تقنية راقية، ولكنها تضم كاميرا أقل من المستوى المطلوب.

على أي حال، إذا كنت تفكر في الحصول على هاتف راقي جديد مع كاميرا مميزة، فقد تفكر في الهاتف LG G4 من شركة LG. تم الإعلان عن هذا الهاتف في وقت سابق من هذا العام، وبينما تم إصدار الكثير من الهواتف الذكية الرائدة منذ ذلك الحين، فقد وجدت مراجعة حديثة أجراها موقع DxOMark بأن الهاتف LG G4 يمتلك في الواقع ثاني أفضل كاميرا في سوق الهواتف الذكية.

في الواقع، يرى موقع DxOMark بأن الكاميرا الخاصة بالهاتف LG G4 تتفوق كذلك على الكاميرات الخاصة بهواتف iPhone التابعة لشركة آبل بما في ذلك iPhone 6 نفسه. ومن بعض الأشياء التي جعلت كاميرا LG G4 تتفوق على الجميع بإستثناء Galaxy S6 Edge نجد قدرتها على ضبط التركيز التلقائي بسرعة، وأيضا القدرة على تقديم أفضل الصور مهما كانت ظروف الإضاءة، وخاصة في حالة الإضاءة المخفضة حيث نتج عن ذلك إلتقاط صور مع كمية أقل من الضوضاء.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كاتب الموضوع

عاصف الفرا

عاصف الفرا

Blogger, interested in technology and games and transfer everything that is new in the world of technology. - Specialized in network management and site management. مدوّن، مهتم بالتقنيات والألعاب ونقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. - متخصص في تسيير الشبكات وادارة المواقع.

شارك المقال